ما هى معايير الجودة فى سيراميك رأس الخيمة وكيف تختار الأفضل فيه
  • Save

Last updated on ديسمبر 4th, 2023 at 01:02 ص

تعتبر شركة سيراميك رأس الخيمة RAK Ceramics واحدة من أكبر العلامات التجارية للسيراميك فى العالم ، فهى شركة متخصصة و معروفة لتصنيع بلاط السيراميك والخزف الحجري و البورسلين فى الحوائط و الأرضيات و الأدوات الصحية ومستلزمات المائدة و لوازم الحمامات. لديها امهر العمال والخبرات الفنية من كل الجنسيات ويتزايد حجم أعمالها حتى أصبحت أكبر شركة لتصنيع السيراميك في الشرق الأوسط.

تقوم الشركة بإنتاج 118 مليون متر مربع من البلاط و توريد 5 مليون قطعة من لوزام الحمام سنويا و 24 مليون قطعة من لوازم المائدة و تبلغ لوازم الحمامات Sanitary ware حوالي مليون قطعة يتم تصنيعها فى 21 مصنع فى كل من الإمارات العربية المتحدة والهند وبنجلاديش.

نبذة تاريخية عن سيراميك رأس الخيمة

تم تأسيس شركة سيراميك رأس الخيمة RAK Ceramics فى عام 1989 يقع المقر الرئيسي فى الامارات وتحديدا فى إمارة رأس الخيمة ، حيث قام بتأسيسها صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ، عضو المجلس الأعلى وحاكم رأس الخيمة ، وتقدم خدماتها للعملاء فى أكثر من 150 بلد من خلال شبكة المراكز التشغيلية.

توسع نشاط سيراميك راس الخيمة

تبلغ مصانع سيراميك رأس الخيمة 21 مصنع تقوم بإنتاج كافة منتجاتها ليتم توزيعها فى الأسواق المحلية والعالمية ، لذلك أصبحت من أكبر الشركات فى قطاع السيراميك ، وقد أعلنت سيراميك رأس الخيمة عن بعض التوسعات التى قامت بها بحسب تصريحات عبدالله مسعد الرئيس التنفيذي لمجموعة رأس الخيمة.

الطلب على سيراميك رأس الخيمة فى السعودية

أدى فرض رسوم على سيراميك الهند والصين إلى زيادة الطلب على سيراميك رأس الخيمة بناء على هذا الطلب أعلنت الشركة زيادة استثمارها بافتتاح أكثر من صالة عرض حتى أصبحت المزود الأول للسيراميك فى المملكة.

الإمارات العربية المتحدة

وصل حجم الإنتاج إلى أعلى معدلاته منذ 5 سنوات بسبب زيادة الطلب من السعودية.

الهند

أدت الثقة فى نشاط قطاع العقارات إلى زيادة الطلب على سيراميك راس الخيمه.

بنغلاديش

يعمل الإنتاج طوال اليوم لتغطية الطلب على المنتجات فى الأسواق الريفية والحضرية.

أوروبا

زاد الإنتاج ليتجاوز مستويات ما قبل جائحة كورونا حيث تمكنت سيراميك رأس الخيمة من توسيع قاعدة عملائها فى وسط أوروبا والمملكة المتحدة لتصبح أكبر من المنافسين.
استحوذت رأس الخيمة على حصة الأقلية المتبقية البالغة 20٪ في منشأتها فى إيران ، اعتبارا من عام 2012 ، قامت شركة سيراميك رأس الخيمة بتسليم مليار متر مربع للسيراميك في مختلف أنحاء العالم.

معايير الجودة في سيراميك رأس الخيمة RAK Ceramics

  • تعد شركة سيراميك راس الخيمة RAK ceramics أول شركة تحصل على شهادة الأيزو 9001 من قبل الهيئة البريطانية المعتمدة CICS ( معهد أبحاث السيراميك ) وقد تم مراجعة تنفيذ شركة سيراميك رأس الخيمة لنظام إدارة الجودة وتم اعتماد الشركة وفقا لمعايير أيزو.
  • يشمل نطاق هذه المعايير تصميم و تطوير و إنتاج و توريد السيراميك والبورسلين Porcelain وبلاط الحوائط و الأرضيات والخزفيات وأيضا حمامات الأكريليك و حمامات القدم كما تم التصديق على منح شركة راس الخيمة شهادة معيار أيزو 14001 فى العام 2015 لنظام الإدارة البيئية.
  • تصنع شركة رأس الخيمة كل انواع بلاط السيراميك وفقا لأحدث إصدار لمعايير الأيزو 13006 و EN 1441 بما يعادل المعيار الأمريكي الوطني للسيراميك والبلاط ومعيار EN 997 لتصنيع الأدوات الصحية sanitaryware.
  • يوجد لدى شركة سيراميك رأس الخيمة أكبر معمل فحص لسيراميك الحوائط والأرضيات والأدوات الصحية وجميع منتجات الشركة وفقا لمعايير أيزو المعتمدة من قبل الجمعية الوطنية لإجراء الاختبار أستراليا (NATA).

الشهادات التي حصل عليها سيراميك رأس الخيمة RAK Ceramics

الشهادات التى حصلت عليها شركة رأس الخيمة للسيراميك من كل الجهات الرسمية فى العالم
  • Save

حصد سيراميك راس الخيمة مجموعة متميزة من الشهادات عالية المستوي نظرا لما تميز به من جودة راقية و فخامة فى منتجاته و سنعرض لكم بعض هذه الشهادات والمقسمة إلى فئتين من المنتجات.

بالنسبة لبلاط السيراميك

تعتبر سيراميك رأس الخيمة أول شركة تحصل على شهادات جودة عالمية
  • Save
  • حصلت شركة سيراميك رأس الخيمة RAK ceramics على شهادة الاعتماد الإلزامى للمنتجات الصينية والتي تقتضى مطابقة هذه المنتجات وفقا لمعايير الأسواق الصينية.
  • حصلت شركه راس الخيمة على جائزة Floor Score من قبل مؤسسة إس سي إس غلوبال سيرفيسيس وهو معيار قياس جودة الهواء الداخلي الأكثر شهرة لخامات الأرضيات الصلبة للحصول على نمط الحياة الفاخرة.
  • شهادة من هيئة SIRIM QAS الدولية – المعهد الماليزي للأبحاث العلمية والصناعية.

بالنسبة للأدوات الصحية من شركة رأس الخيمة RAK Ceramics

يتم تصنيع الأدوات الصحية بمعايير عالمية حيث تخضع لاشراف ومراقبة لتصبح مطابقة للمواصفات
  • Save
  • IAPMO وهى منظمة عالمية تجمع خبراء دوليين لأعمال السباكة والميكانيكا وتتأكد من تطبيق جميع الشروط لمطابقة المنتجات للمواصفات القياسية الأمريكية وحتى خارج أمريكا.
  • KIWA وهى من أكبر المؤسسات العالمية لفحص أطقم المياه والتأكد من جودتها للحصول على مياه نقية.
  • SASO الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة والتى تقوم بفحص اطقم المياه للتأكد من ترشيد استهلاك المياه.
  • SAI Global Watermark للمراحيض والتى تضمن أعلى معايير الجودة.

دور سيراميك رأس الخيمة فى الاستدامة

تراعى الشركة دائما معايير الاستدامة والبناء الأخصر للحصول على بيئة أفضل
  • Save

الاستدامة هى واحدة من أهم المعايير المدرجة فى مهمات سيراميك رأس الخيمة RAK Ceramics حيث تلتزم سيراميك راس الخيمة بالإشراف البيئي فى عملية التصنيع بالكامل بما فى ذلك تصميم المنتجات. أيضا من ضمن أنشطة المؤسسة تحسين كفاءة استخدام الطاقة وترشيد استهلاك المياه والمساعدة على الحد من التلوث.

كما تلتزم شركة رأس الخيمة بتطوير منتجاتها لتصبح صديقة للبيئة مع التركيز بشكل رئيسي على توفير المياه ، وقد أجريت اختبارات على أطقم حمام راس الخيمة وأثبتت المحافظة على استهلاك المياه بنسبة 33% باستخدام أحدث نظم تدفق في دورات المياه ، كما أنه يقوم بتدوير المواد الخام الطبيعية للحفاظ على الموارد الطبيعية.

تعد شركة سيراميك رأس الخيمة RAK Ceramics أول شركة صناعة سيراميك فى العالم العربي تقوم بإصدار مبادرة التقارير العالمية GRI عن الاستدامة وتقرير المسئولية الاجتماعية استنادا إلى أحدث المبادىء المتعارف عليها عالميا ، كما أن الشركة عضو مؤسس فى المجلس الإماراتي للمبانى الصديقة للبيئة الذى يدعم تطوير المبانى المستدامة.

تتبنى سيراميك راس الخيمة مشاريع آلية التنمية النظيفة للحد من انبعاثات الكربون خلال عمليات التصنيع لذلك منحت وزارة البيئة والمياه MOEW الشركة شهادة الأداء البيئى تقديرا لجهودها الناجحة والمتميزة فى الحفاظ على البيئة.

تدعم رأس الخيمة تعزيز الأبنية المستدامة وتطويرها فى الامارات وهذا يرجع لكونها عضو مؤسسي فعال بمجلس الإمارات للأبنية الخضراء EGBC

التقنيات المستخدمة لتصنيع سيراميك رأس الخيمة RAK Ceramics

تعتبر سيراميك رأس الخيمة RAK Ceramics من أكبر رواد استخدام احدث أساليب التقنية لتصنيع بلاط السيراميك الفاخر حيث يتم استخدام مجموعة واسعة من التقنيات فى مصانع الشركة بما فى ذلك تكنولوجيا الطباعة الرقمية و الألواح الكبيرة وتكنولوجيا المنتجات خفيفة الوزن والمضادة للبكتيريا والسيراميك المتوهج فى الظلام والسيراميك المستخدم فى بكرات مناديل المراحيض وغيرها من التكنولوجيات المتقدمة مثل تكنولوجيا الجرانيتيك ، وتكنولوجيا التيكنوسليت ، والضغط المزدوج ، والتلميع الجاف ودفع الماء وغيرها الكثير.

بلاط السيراميك الأحمر والأبيض

يتم تصنيع سيراميك رأس الخيمة الأحمر والأبيض من طوب حراري عالي الجودة
  • Save

يتم تصنيع سيراميك رأس الخيمة RAK Ceramics الأحمر والأبيض من طوب حراري عالى الجودة والذى يتحمل درجات الحرارة العالية وهو يتكون من مادة السيراميك الخام مع نسبة عالية من السيليكا. يتم خلط المواد الخام من خلال عملية تسمي الطحن الجاف ثم ضغط المواد الخام بواسطة مكابس هيدروليكية.

يتم بعد ذلك حرق تلك المواد فى أفران درفيلية سريعة الدوران تصل درجة حرارتها إلى 1100 درجة مئوية ثم بعد ذلك تخضع لعملية التلبيد وهى التسخين إلى درجة أقل من الانصهار فى فرن درفيلي أحادى الطبقة فى درجة حرارة 1030 مئوية.

ويتميز سيراميك رأس الخيمة RAK Ceramics الذى تم إنتاجه بمقاومة الثني بمعدل أعلى من 10/ملم2 وبمستوى امتصاص للمياه أعلى من 10 % ويتم تصنيفه بأنه ينتمى إلى مجموعة BIII GL والتى تظهر عدم وجود أى انكماش أثناء عملية الحرق ، لذلك يمكن ضبط الأبعاد خلال تركيب بلاط راس الخيمة بسهولة.

نصائح حول تركيب سيراميك رأس الخيمة الأحمر والأبيض

يجب مراعاة الدقة عند تركيب سيراميك راس الخيمة باستخدام المونة الأسمنتية أو المواد اللاصقة
  • Save
  • يمكن تركيب سيراميك راس الخيمة الأحمر والأبيض باستخدام مواد لاصقة جديدة أو المونة الأسمنتية.
  • لا يجب ترطيب بلاط راس الخيمة قبل تركيبه باستخدام المواد اللاصقة الجديدة المصنوعة من الأكريليك أو راتنجات الفينيل.
  • عند تركيب سيراميك بحجم كبير يفضل استخدام أسلوب الفرش ثنائي الطبقة عندما يكون سطح التبليط للسيراميك كبير.
  • في حالة تركيب بلاط راس الخيمة على سطح خرساني أو جبسي رطب ، اترك الموقع حتى يجف لمدة أسبوع واحد على الأقل.
  • ينصح بعدم المبالغة فى مادة اللصق ، عند تركيب سيراميك راس الخيمة راك فوق قرميد خزفي تجنب وضع مادة لاصقة فوق البلاطة بسمك يتجاوز 4 – 5 ملم ، ولتركيبه على الخامات المرنة مثل ألواح الجبس بورد و الأسمنت بورد والتى قد تتسبب فى تحريك البلاطات ننصح بوضع مادة لاصقة بسمك لا يزيد عن 2-3 ملم.
  • لتركيب سيراميك رأس الخيمة فوق القرميد المقاوم للمياه والذي يمنع تسريب الرطوبة ، ننصح بوضع مادة لاصقة بسمك لا يزيد عن 3 ملم.
  • تجنب تركيب سيراميك رأس الخيمة بدون فواصل لأن الضغط المباشر يؤدى إلى توسيع بلاط الارضيات والحوائط.
لمعرفة المزيد عن تركيب سيراميك الأرضية برجاء قراءة هذا الموضوع

بورسلين رأس الخيمة الأبيض

يتم صناعة بورسلين رأس الخيمة عن طريق تشكيل و حرق المواد الخام مع الطوب الحراري عالى الجودة
  • Save

تنتج شركة رأس الخيمة RAK Ceramics السيراميك والبورسلين الفاخر عن طريق تشكيل وحرق المواد الخام مخلوطة مع الطوب الحراري ذو الجودة العالية والكوراتز و معدن الفلسبار فى مطاحن ضخمة ، بعد مرحلة الطحن يتم استخراج مزيج الطين المعلق لهذه المواد والذي يسمى الطين السائل خارج المطحنة حتى يجف تماما.

وبعد التجفيف يتم ضغط المسحوق باستخدام مكابس هيدروليكية متقدمة بقوة ضغط تتجاوز 300 كجم/سم2 للحصول على هيكل بلاط بورسلين مضغوط ، وبمجرد تجفيفها يتم طلاءه وزخرفته بما يتناسب مع احتياجات العملاء.

نصائح عند تركيب البورسلين

لتركيب البلاط الأبيض استخدم المونة الأسمنتية أو المواد اللاصقة الجديدة ، في حالة تركيب بلاط كبير الحجم ، يفضل استخدام أسلوب الفرش ثنائي الطبقة لضمان فرش المواد اللاصقة على مساحة أكثر من 90% من سطح بلاط سيراميك الحائط او الارضية.

ينصح بالغمر السريع لبورسلين رأس الخيمة فى الماء قبل تركيبه لإزالة أى أتربة قد تكون موجودة على السطح للحصول على لصق مثالي ، ولكن إذا كنت تستخدم المواد اللاصقة المصنوعة من الأكريليك أو راتينجات الفينيل تجنب ترطيبه.

صيانة و تنظيف سيراميك رأس الخيمة

يجب تنظيف السيراميك فى جميع المراحل بداية من التركيب إلى التنظيف بشكل يومى وحتى التنظيف المكثف
  • Save
Andrei Naumenka/istockphoto

تضع شركة سيراميك رأس الخيمة RAK Ceramics الجودة ضمن أولى معايير الخدمات التي تقدمها لعملائها طول فترة الاستخدام ، مثل أى أرضيات أخرى مثل الباركيه وغيره ، حيث يتطلب سيراميك رأس الخيمة صيانة دقيقة لكونه معرض للأتربة والبقع المتراكمة طوال الوقت والتى يمكن أن تسبب تلف الأسطح ، ولتجنب حدوث ذلك توصي شركة سيراميك رأس الخيمة باتباع اجراءات الصيانة التي تضمن التنظيف بعد التركيب وعمليات الحماية و التنظيف اليومي والتنظيف المكثف للبقع العنيدة.

تنظيف سيراميك رأس الخيمة بعد التركيب

يعتبر غسيل سيراميك الارضيات والحوائط بعد التركيب عملية مهمة جدا لأى معالجة أو صيانة قد تأتى بعد ذلك ، حيث يساعد هذا الغسيل باستخدام المواد الحمضية على إزالة بقايا التركيبات الموجودة لسيراميك الموقع باستمرار.

من الملفت للنظر أن حوالى أكثر من 90 % من الشكاوى التى تقدمها العملاء إلى شركة سيراميك رأس الخيمة RAK Ceramics بخصوص أرضيات مواقع البناء ترجع إلى سوء الغسيل أو عدم الغسيل من الأساس ، لذلك ينصح بالغسيل بعد التركيب باستخدام المنظفات الحمضية.

من الملفت للنظر أن حوالى أكثر من 90 % من الشكاوى التى تقدمها العملاء إلى شركة سيراميك رأس الخيمة RAK Ceramics بخصوص أرضيات مواقع البناء ترجع إلى سوء الغسيل أو عدم الغسيل من الأساس ، لذلك ينصح بالغسيل بعد التركيب باستخدام المنظفات الحمضية.

وللقيام بذلك يمكنك استخدام أي منظف حمضي مزيل للأكسدة لا تنبعث منه أبخرة ضارة ولا يضر المونة الأسمنتية ، حيث تساعد هذه الخطوة على إزالة بقايا البناء.

الحماية

تقوم محاليل الحماية بتسهيل الصيانة المستقبلية مما يجعل السطح أكثر مقاومة للماء والبقع ، وتوصي شركة سيراميك رأس الخيمة باستخدام منظفات مخصصة حسب نوع سطح السيراميك.

تنظيف سيراميك رأس الخيمة بشكل يومي

امسح أى مواد مسكوبة جيدا باستخدام الماء الدافىء ، وعلى الرغم من أن المواد المسكوبة لا تؤدى لاتساخ السيراميك لكنها تؤدى لاتساخ الفواصل بين البلاطات إذا تركت لفترة طويلة ، ويعتبر الماء منظف مثالي لأنه لا يترك بقايا عند تجفيف السطح.

التنظيف المكثف

لتنظيف سيراميك رأس الخيمة بشكل مكثف استخدم منظف إزالة الشحوم أو مزيلات البقع المتوفرة بالأسواق.

تعاون سيراميك رأس الخيمة مع شركة تنظيف متخصصة

أعلنت شركة سيراميك رأس الخيمة RAK تعاونها مع شركة FILA ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تنظيف أسطح السيراميك وحمايتها وصيانتها حيث أنها تملك امهر العمال لتقديم خدمات تنظيف متميزة للتعامل مع مختلف شكاوى العملاء التى وردت لشركة رأس الخيمة.

يمكنك الحصول على هذه الخدمة بسهولة بعد كتابة بياناتك سيتصل بك أحد مندوبين شركة FILA لتحديد موعد إجراء فحص ميداني ، بعدها يقوم المندوب بتقييم الخدمة والتوصية بالمنتجات المناسبة بناء على طبيعة العوالق ونمط السيراميك الموجود.

تقنيات سيراميك رأس الخيمة فى صناعة الأدوات الصحية

التصميم فى سيراميك رأس الخيمة

يتم تصميم أطقم الحمامات فى شركة رأس الخيمة بمعايير عالمية باستخدام أحدث برامج التصميم ثلاثية الأبعاد
  • Save

يتم تصميم اطقم الحمام فى سيراميك رأس الخيمة RAK Ceramics بمنتهى الدقة وبمعايير عالمية لتناسب جميع الأذواق فى دول الخليج ودول أوروبا ، حيث يتم عمل التصميم بتكنولوجيا انسيابية بدون حواف حادة.

يستخدم المهندسون فى شركة رأس سيراميك رأس الخيمة البرامج والأدوات المتقدمة فى التصاميم ثلاثية الأبعاد لعمل إبداعات باستخدام تكنولوجيا التصنيع على حاسب آلى خماسي المحاور للحصول على نموذج أولى قبل اعتماده.

التنظيف دون استخدام اليدين

تقدم شركة سيراميك رأس الخيمة تقنية التنظيف دون استخدام اليدين وهذه وسيلة رائعة لتفادي الجراثيم والبكتيريا
  • Save

مع زيادة انتشار الأوبئة و خاصة أيام ظهور فيروس كورونا المستجد ظهرت الحاجة إلى وسيلة لتفادى تلك الجراثيم والبكتيريا من خلال منع تلامس اليدين للأسطح وهذا ما ابتكرته شركة سيراميك رأس الخيمة RAK فى أدواتها الصحية حيث قامت بابتكار مستشعر أسفل غطاء خزان المرحاض يعمل بأربع بطاريات AA تعمل لمدة عامين للاستخدام المنزلى وعام واحد للاستخدام التجاري ، ولكن ما الحل عند توقف البطارية ؟ قامت سيراميك رأس الخيمة بعمل زر للضغط لمثل هذه الظروف.

تستخدم تقنية الاستشعار والتى تعمل من خلال مجال كهرومغناطيسي دقيق للغاية مصمم لاكتشاف يد الشخص المستخدم فى المجال المتوقع وهو حوالى 60 – 100 ملم بعدها يبدأ فى تفريغ المياه بشكل كامل إذا ظلت اليد الموجودة أو بشكل نصفى عند التلويح باليد فقط.

توفير المياه فى منتجات سيراميك رأس الخيمة

توفر شركة سيراميك رأس الخيمة عدة طرق لتوفير المياه منها السيفون ثنائى الشفط حيث يمكن تفريغ كمية المياه كاملة أو نصفها
  • Save

توفر شركة رأس الخيمة للسيراميك راك عدة طرق لتوفير المياه منها السيفون ثنائي الشفط والذى يتيح للمستخدم اختيار كمية المياه المرغوبة لغسل المرحاض وهو مصمم ليكون معلق بالجدار ، تتيح نوعيات المراحيض من سيراميك رأس الخيمة إمكانية التفريع الكامل للمياه بسعة 6 لتر أو تفريغ نصف الكمية 3 لتر والاحتفاظ بالباقى.

كما يمكن تغيير إعدادات السيفون ليكون الغسيل الكامل 4.5 لتر بدلا من 6 لتر ، وبالنسبة للبلاد ذات الموارد المائية المحدودة فمن إبداعات شركة رأس الخيمة أنها ابتكرت احدث خزانات مراحيض متطورة تقوم بعمل شطف أحادى مخفض بسعة 3 لتر لتوفير مياه أكثر.

مدي الراحة فى استخدام الأدوات الصحية من سيراميك رأس الخيمة

يقوم المهندسون فى الشركة بتصميم الأدوات الصحية لتناسب احتياجات الأشخاص المتغيرة
  • Save

على مدى المائة عام الماضية زاد متوسط طول الأشخاص حوالى 10 سم فى معظم الدول الصناعية ، لذلك نجد فى الثمانينات كان ارتفاع المرحاض 40 سم وفى العام 2018 زاد ارتفاع المرحاض إلى 45 سم وفى الفترة الأخيرة ظهرت انواع المراحيض المعلقة والتي تتطور إلى اليوم وقد طورتها شركة سيراميك رأس الخيمة لتلبية احتياجات الجمهور لمواكبة التغيرات التى تحدث للناس ولتوفير نمط الحياة الفاخرة.

مقاومة البكتيريا فى منتجات سيراميك رأس الخيمة RAK

من أهم المعايير لدى شركة راس الخيمة هى النظافة ومقاومة البكتيريا وقد قامت بابتكار طبقة RAK - ProTek لحماية المغاسل
  • Save

من أهم المعايير لدى شركة سيراميك رأس الخيمة هى النظافة ومقاومة البكتيريا وهى معروفة بهذا ، لذلك قامت بابتكار طبقة RAK – ProTek ووظيفتها تعزيز حماية أحواض الغسيل والمراحيض والمبولات من البكتيريا والطفيليات وتجعلها أكثر نظافة.

يتم تصنيع هذه الطبقة بمزجها مع السيراميك أثناء مرحلة الذوبان مما يجعل سطح السيراميك أكثر نعومة على عكس السيراميك العادي ذو السطح غير المتساوى ، وهذا بدوره يساعد على تسهيل إنزلاق الجزيئات المتراكمة على السيراميك مما يجعل التنظيف أكثر كفاءة.

تقتل أيونات الفضة الموجودة فى الطبقة اللامعة 99.9% من البكتيريا خلال 24 ساعة وتمنع نموها وهذا غير موجود فى السيراميك التقليدي المصقول ، وقد خضعت تلك المنتجات من سيراميك رأس الخيمة المضاف إليها طبقة RAK – ProTek إلى عدة اختبارات فى معمل Artest فى منطقة السيراميك الإيطالية فى مدينة مودينا.

أماكن صالات العرض لشركة راس الخيمة

تقوم الشركة دائما بافتتاح صالات عرض جديدة لزيادة عدد عملائها داخل وخارج الامارات
  • Save

تقوم شركة سيراميك راس الخيمة دائما بافتتاح صالة عرض جديدة فى عدة مناطق داخل الامارات و باقي دول العالم ، حيث تملك صالات العرض فى 61 دولة حول العالم ، منها 2 داخل الجزيرة الحمراء فى رأس الخيمة و 2 فى منطقة البستان فى إمارة عجمان و 7 صالات للعرض فى دبي و 3 صالات لعرض سيراميك رأس الخيمة فى أبوظبي.
كما يوجد 5 صالات لعرض سيراميك راس الخيمة فى الرياض و 2 فى مكة بالسعودية وهذا يساعد فى توفر السيراميك بوفرة داخل كل بلد فى العالم.

اسعار سيراميك رأس الخيمة

تبدأ اسعار سيراميك شركة رأس الخيمة من 11 درهم تصل الى 28 للمتر أو ما يعادل 12 ريال الى 30 ريال وهذا سعر مناسب جدا على المستوي المحلي والعالمي في حين أن اسعار البورسلين تتراوح ما بين 22 – 60 درهم اماراتي للمتر ، وتختلف الاسعار على حسب نوعيات السيراميك إذا كان لامع أو غير لامع.

مصادر الصور

شركة رأس الخيمة للسيراميك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *