أفضل الأنواع الموجودة فى متاجر الثريات فى دبى
  • Save

Last updated on نوفمبر 30th, 2023 at 10:03 م

دبى من المدن الجميلة والمتطورة على مستوى العالم ، ولذا فهى تضم الكثير من السكان والمقيمين ، الأمر الذي يجعل منها سوق مهم جداً  للتجارة. فنجد بها الكثير من المتاجر والمحلات التي تختص بالديكور المنزلى ، ومنها محلات ومتاجر الثريات في دبى والتي تضم الكثير من الأشكال الأنيقة و المتنوعة لتناسب جميع الأذواق. فتستطيع من خلال هذه المحلات شراء كافة احتياجاتك من الإضاءة لتجهيز أى مكان ترغب فيه سواء كان منزل أو محل أو مكتب.
وفى هذا المقال ستجد قائمة تحتوى على أسماء محلات ومتاجر الثريات في دبى لكي نوفر عليك عناء البحث

عصفور كريستال دبى

ثريا عصرية وفخمة موجودة بمتجر كريستال عصفور في دبى
  • Save

يعد متجر عصفور للكريستال منشأة معروفة عالمياً بإنتاج وتصنيع الكريستال والثريات الخاصة بالإضاءة الداخلية. لذا فهو من أفضل محلات ومتاجر الثريات في دبى ، ويقع في طريق الشيخ زايد ، مبنى بن ظاهر بالدور الأرضي محل رقم 717 بدبى. ويتميز المتجر بوجود أشكال وأحجام مختلفة ومتنوعة من الثريات التى تناسب كافة احتياجاتك وكل الأماكن بأسعار تنافسية. ستجد بالمحل تصميمات جديدة ومنفردة حيث يعمل المصممين بكل جهد وابتكار لإرضاء جميع الأذواق. تستطيع من خلال زيارة واحدة للمكان شراء جميع احتياجاتك من الإضاءة لكل غرفة فى المنزل ، كإضاءة غرفة النوم والمعيشة وغيرها.

LUMES CHANDELIERS

يعد متجر LUMES CHANDELIERS الموجود بشارع زعبيل الكرامة ، مركز الشريفي ، محل رقم 5 بدبى واحداً من أفضل المحلات تصنيعاً وإنتاجاً للثريات. ويتميز بإمكانية تصنيع الثريات حسب الطلب وهى ميزة مهمة جداً للكثيرين. ويعرف بصناعة الثريات الكريستالية والمعدنية التركية الأصيلة والشمعدانات. ويتم عرض منتجاته من خلال الكتالوجات والكتيبات التي تعرض جميع التصاميم المختلفة التي يمكن دمجها مع أى تصميم تريده أو ترغب في تنفيذه.

بوهيميا كريستال

من أجمل الثريات العصرية التى تناسب القصور والفلل فى الإمارات
  • Save

يعتبر متجر بوهيميا كريستال من أفضل محلات ومتاجر الثريات فى دبى بسبب خبرته التى تزيد عن 20 عاماً فى هذا المجال. فهو يوفر أكبر مجموعة من الثريات المصنوعة يدوياً من الكريستال وغيره وذات جودة عالية وتختلف من حيث الشكل واللون والحجم. كما تناسب جميع الأذواق حيث تجمع بين النمط الكلاسيكي والمودرن. وبها أيضاً أقواس جدارية مخصصة ومصابيح قائمة ومصابيح طاولة وتجهيزات إضاءة زخرفية كالمعلقات الكريستالية والمعدنية وكذلك أضواء السقف أضواء والحديقة وغيرها. كما يحتوى أيضاً على الاكسسوارات الخاصة بالإضاءة ، وبذلك تجد كل ما انت بحاجة له فى هذا المحل الواقع بشارع مطار القرهود بدبى.

كريستال القصور

من أفضل الثريات الكريستالية المزخرفة الموجودة فى دبى والتى تعطى منظر أنيق وجميل للمكان
  • Save

يتميز متجر كريستال القصور بوجود الثريات الأنيقة الفخمة التي تناسب جميع العملاء. فهو من المحلات ذات الخبرة والجودة العالية ، منذ أكثر من 30 عاماً من العمل فى مجال الإضاءة. ويتوفر به الكثير من تقنيات الإضاءة سواء الداخلية أو الخارجية ، وكذلك مصابيح الLED والثريا بالإضافة إلى تنفيذ المشاريع المعمارية. وذلك يتم من خلال فريق عمل عالمي متخصص فى مجال الديكور ، لتوفير كل احتياجات السوق. فتجد به وحدات الإضاءة المناسبة لكل مكان سواء القصور أو الشركات وكذلك الفلل والمنازل. وله الكثير من المتاجر الموجودة في كلاً من الدوحة ودبى وعمان والشارقة والبحرين.

متجر أضواء الصالحية من أفضل متاجر الثريات فى دبى

يعتبر متجر الصالحية من أفضل متاجر الثريات فى دبى حيث يتميز بمجموعات متميزة
  • Save

نال مركز أضواء الصالحية على استحسان وقبول الكثير من الناس ، مما جعله من أفضل محلات الثريات بدبى. فإذا كنت تبحث عن مكان واحد لتجهيز منزلك بالكامل بوحدات الإضاءة المختلفة فلن تجد أفضل منه. ولذا يعتبر المكان المثالى لك لأنه يضم الكثير من الأشكال والأنواع المختلفة من الثريات سواء الكلاسيكية الفخمة أو المودرن البسيطة. وعلى سبيل المثال فقد عرضنا فى هذا الموضوع بعض وحدات  الإضاءة المعلقة يمكنك الاطلاع عليها. وذلك لكى تكون مناسبة لجميع غرف منزلك سواء غرفة النوم أو غرفة المعيشة وكذلك المطبخ وغيرها. فمن خلال الإضاءة المتميزة تستطيع إضافة لمسات ديكور أنيقة وعصرية لمنزلك.

شركة الإضاءة الكهربائية المحدودة

من أهم الشركات الرائدة في مجال تجارة الأدوات الكهربائية والإنارة. فهى تضم جميع التمديدات الكهربائية بملحقاتها من مصابيح داخلية وخارجية وكذلك الأسلاك والكابلات و مفاتيح التحكم وغيرها. وهذا من أجل أن يلبى جميع احتياجات السوق من مستلزمات الإضاءة وذلك بجودة عالية وأسعار مناسبة. كما تقدم الشركة خدمة ممتازة من خلال تقديم مقترحات جديدة لتزيين منزلك والحصول على لمسات ديكور أنيقة ومميزة عن طريق وحدات الإضاءة المختلفة والمتنوعة.

لورا أشلى

واحدة من أفضل الثريات الموجودة فى دبى لتناسب طرازات المنازل الحديثة والعصرية من لورا أشلى
  • Save

يعتبر لورا اشلي من أفضل وأجمل متاجر الثريات بدبى. وذلك بسبب التنوع والاختلاف الذى يميزه كثيراً عن غيره من المتاجر ، علاوة على الجودة العالية التي تعكس مدى الإتقان فى العمل والاجتهاد للحصول على إرضاء العملاء. يضم أيضاً مجموعة مختلفة من وحدات الإضاءة الداخلية والخارجية التى تتميز بألوانها الجميلة والعصرية وتصاميمها الجديدة والأنيقة والتى تضيف إلى منزلك لمسة أنيقة ومميزة. لذلك فهو الاختيار المثالي لك إذا كنت تبحث عن التجديد والابتكار.

متجر الــ 2 إكس

ثريا كريستالية على شكل أوراق الشجر ومصنوعة من الحديد المطلى بالذهب والكريستال
  • Save

متجر متنوع للأثاث والديكور بدبى ومن ضمن محتوياته وحدات الإضاءة. فهو يضم تشكيلة كبيرة ومميزة ومتنوعة منها والتي تتميز بالفخامة والبساطة. نتيجة لذلك يحرص المتجر على توفير كافة احتياجات المنزل من الإضاءة الداخلية والخارجية سواء المصابيح أو الثريات وغيرها من خلال خدمة متميزة وجودة عالية وبأسعار تناسب الجميع.

الإضاءة عامل مهم جداً وأساسى للحصول على مكان مميز وأنيق. فتستطيع من خلال الإضاءة أن تجعل من مكان استثمار للمستقبل. وقد عرضنا لكم من خلال هذا المقال أفضل محلات ومتاجر الثريات في دبى وذلك لكى تتعرف عليها بالإضافة لتوفير الوقت والجهد.

مصادر الصور

الغلاف Coral222/istockphoto – عصفور كريستال دبىمتجر بوهيميا كريستالكريستال القصورمتجر أضواء الصالحيةلورا أشلىمتجر 2 إكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *