أفضل شركات تجهيز المسابح فى دبى كيف يمكنك أن تختار منها الأنسب بالنسبة لك
  • Save

Last updated on يونيو 20th, 2023 at 08:43 ص

تتميز المناطق والمجتمعات العمرانية فى دبى بتوفير أسلوب راقى ومميز للحياة لجميع السكان المتواجدين بها يأتى هذا من خلال توفير مستوى أعلى من الرفاهية ومن أهم مظاهر تلك الرفاهية المسبح الخاص بالمنزل أو الفيلا ، هذا المسبح يتطلب عناية فائقة مثل العناية بالمياه وتركيبتها الكيميائية ومستوى نقائها ، بالإضافة إلى المضخات الخاصة بضبط اتجاه تيار المياه.

كل ذلك بالإضافة إلى أعمال الصيانة التى يحتاجها المسبح كل فترة لذلك سنتعرف معا على أفضل شركات تجهيز المسابح فى دبى لتختار منها الأفضل بالنسبة لك من حيث جودة الخدمات والسعر المناسب.

شركة ديكوريشن وورلد للمسابح

تأتى شركة ديكوريشن وورلد على رأس قائمة أفضل شركات تجهيز المسابح فى دبى لما لها من خبرة كبيرة فى هذا المجال. حيث تمتلك فريق عمل من المتخصصين والمحترفين فى تصميم وتنفيذ أفضل المسابح والتى تتناسب مع النمط والذوق العام لمنزلك.

لهم سابقة أعمال مميزة من المسابح فى المساحات الداخلية والخارجية ، كما لديهم خبرة كبيرة فى صيانة وإصلاحات كافة أحواض السباحة. وليس هذا فقط فهم متخصصون فى تنسيق الحدائق وتصميم اللاندسكيب الخاص بها لتحصل على شكل مبهر لحديقة منزلك بالإضافة إلى النوافير والشلالات والجلسات الخارجية.

يقع مقر شركة ديكوريشن وورلد فى شارع ند الحمر ، ند الشبا 4 بجوار حديقة ند الشبا.

شركة فالكون للمسابح

إذا كنت تبحث عن شركة متخصصة فى تصميم وتنفيذ أفضل مسبح فى حديقة منزلك أو فى منتجع سياحى فتوجه لشركة فالكون والمتخصصة فى عمل المسابح. ويقع مقر الشركة فى شارع الخليج التجاري مقابل برج الرؤية. تمتلك تلك الشركة نخبة من أفضل العمال والمهنيين المحترفين لتقديم أفضل ما لديهم لكل عملائهم حتى تكون النتيجة المسبح الذى تحلم به.

يتطلب تصميم وبناء المسبح إلى مستوى معين من الخبرة والكفاءة ، لذلك لابد أن تترك هذا العمل فى أيدى محترفة. حيث تقوم الشركة بفحص تركيبة المياه بشكل دورى ، وتستخدم خامات جيدة لتشطيب المسبح. بالإضافة إلى استخدام مكونات هيدروليكية عالية الكفاءة لضمان أفضل مستوى لحوض السباحة بما يتفق مع معايير السلامة.

من مميزات تلك الشركة أنها دائما تبحث عن التطوير والتحديث فى طريقة عملها حيث تبتعد عن الأساليب التقليدية والتقنيات الحديثة. أيضا يقومون باحتساب تكلفة التصميم والتصور النهائى من ضمن تكلفة إنشاء المسبح لتتخيل شكله ومظهره النهائي قبل بداية العمل فيه.

شركة ديزرت جرووف

تأتى شركة ديزرت جرووف فى قائمة أفضل شركات تجهيز المسابح فى دبى والتى لها مكانة عظيمة فى هذا المجال. فهى تقوم بالتركيز على أفضل خدمات لعملائها بجودة عالية مع تقديم ضمان تشغيل المسبح فترة كافية بدون عمل صيانة فى البداية.

تتميز تلك الشركة بالعمل بالتنسيق مع مهندس الديكور والاستشارى وباقى فريق العمل الموجود فى منزلك لمعرفة المتطلبات والاحتياجات الخاصة بك لتجنب التعارض مع أي عمل إنشائي. ولا يقتصر الأمر على تصميم وبناء المسبح وحتى المنتجع الصحي Spa فحسب ، لكنها متخصصة لعمل تنسيق الحديقة المنزلية بأفضل تصميم لاند سكيب.

هذا بالإضافة إلى النوافير الخارجية والشلالات ومنطقة الشواء والمدافىء الخارجية ، كل ذلك بالإضافة إلى عمل صيانة سنوية لضمان جودة الأجزاء الهيدروليكية فى المسبح والتأكد من عملها بشكل جيد ع فحص خامات التشطيب باستمرار.

شركة الخرافى من أفضل شركات تجهيز المسابح فى دبى

تعتبر مؤسسة الخرافى من المؤسسات العريقة والتى لها تاريخ طويل فى مجال المقاولات وبعض الأعمال الأخرى. تأسست فى الكويت منذ حوالى 100 عام وهي شركة متعددة الجنسيات والأنشطة. تعتبر من أكبر الكيانات التى تعمل فى مجال المقاولات فى الشرق الأوسط حيث بلغت مبيعاتها السنوية 2.6 مليار دولار.

تعتبر مؤسسة الخرافى من أفضل شركات تجهيز المسابح فى دبى والشرق الأوسط بأكمله ، وذلك لأنها الوكيل الوحيد لشركة DesjoyauxPools الفرنسية الرائدة فى مجال إنشاء المسابح في أوروبا. بالإضافة إلى شركة Polin WaterParks المتخصصة فى صناعة الملاهى المائية والرائدة في هذا المجال.

تعددت أنشطة تلك الشركة فى مجال المسابح حيث تملك سابقة أعمال مبهرة فى تجهيز المسابح المنزلية الخاصة ، والمسابح العامة للنوادى والفنادق. بالإضافة إلى عمل البحيرات الصناعية فى المنتجعات السياحية ، وأخيرا عمل الملاهى المائية. ويقع مقر شركة الخرافى فى دبى فى منطقة القصيص الصناعية الثالثة.

شركة أزهار المدينة

إذا كنت تبحث عن الراحة النفسية والهدوء فى حديقة منزلك عليك أن تتجه لشركة أزهار المدينة. فهى واحدة من الشركات الرائدة فى تحقيق ذلك من خلال تنسيق الحدائق وتجهيز المسبح الخاص فى منزلك. وليس الأمر قاصر فقط على إنشاء الحديقة والمسبح ولكن يقومون أيضا بعمل الصيانة الدورية لهما.

تعتبر شركة أزهار المدينة واحدة من الشركات الرائدة فى ذلك المجال بسبب تواجدها فى السوق الإماراتى منذ أكثر من عقد ولها أعمال فى دبي والشارقة وأبو ظبي. تقدم تلك الشركة منتجات وخدمات عالية الجودة فى مجال احواض السباحة وباقي المجالات التي تعمل فيها بالإضافة إلى قيمة مقابل السعر.

تتميز هذه الشركة فى مجال تجهيز المسابح بعمل فحص دوري شامل لمياه المسبح لديك عن طريق فحص الفلاتر والتأكد من جودة أنظمة التدفئة والتبريد الخاصة به ، والكشف عن التركيبة الكيميائية للمياه. كل ذلك من خلال فريق فرق عمل جاهز ومدرب على أحدث التقنيات فى ذلك المجال.

الفضية لتقنية الأحواض

تعتبر شركة الفضية Silver Pool من أفضل شركات تجهيز المسابح فى دبى والتى تعمل هذا المجال منذ عام 2004. والتى تخصصت فى عمل المسابح الداخلية والخارجية بأعلى مستويات الجودة وقد حصلت على شهادة ISO. لها سابقة أعمال كبيرة فى كل أنحاء الإمارات العربية المتحدة مثل أبو ظبى والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة.

تفتخر تلك الشركة بتعاونها المشترك مع أكبر شركات التطوير العقارى فى الإمارات مثل إعمار و نخيل ودبي لاند وبالم وجميرة جولف والمرابع العربية وتلال الإمارات. وهذا بدوره جعلها من أفضل الشركات فى مجالها حيث تضم مجموعة من أمهر الفنيين والمهندسين لتصميم وتنفيذ أحواض السباحة.

تقدم الشركة خدماتها فى مجال تصميم وتنفيذ وصيانة المسابح ، نوافير المياه ، الشلالات ، البحيرات الصناعية ، الجاكوزى ، غرف البخار ، الساونا ، بالإضافة إلى طلاء الأرضيات. يقع مقر الشركة فى شارع زعبيل حي الكرامة في دبي.

بولز آر أس

تعتبر من الشركات الرائدة فى مجال إنشاء المسابح فى دبى ، حيث قامت بتأسيسها مهندسة بريطانية تسمى ريبيكا نوريس. وهى متخصصة فى تصميم وتنفيذ المسابح. وقد حظيت الشركة بعدة شهادات معتمدة من بلدية دبي ، وإدارة البيئة والصحة والسلامة وجمعية المهندسين في الإمارات بالإضافة إلى شهادات APSP.

تقوم تلك الشركة بصفة دورية بعمل تحاليل دقيقة جدا للمياه للكشف عن معامل قلوية المياه ، ونسبة حمض السيانوريك ، وحجم المواد الصلبة الذائبة ، صلابة الكالسيوم. بالإضافة إلى نسبة أملاح الفوسفات.

تقوم الشركة أيضا بعمل تحليل ميكروبيولوجى للمياه يوصى بإجراؤه كل 6 أشهر طبقا لمعايير رابطة APSP المعنية بشئون المسابح فى العالم ومعايير بلدية دبى. كذلك تقوم الشركة بتعقيم المياه بطريقة غير تقليدية. وذلك من خلال استخدام مواد بخلاف الكلور المعتاد من باقى الشركات ، واستخدمت بدلا منه نظام أكوا برايت. يقع مقر الشركة فى منطقة القوز الصناعية الرابعة.

الجواهر للمسابح

تعتبر شركة الجواهر من أفضل شركات تجهيز المسابح فى دبى والتى لها تاريخ منذ عام 2006 فى هذا المجال. حيث تتبع المعايير العالمية فى إنشاء المسابح وتستخدم الخرسانة فى الأرضية الخارجية والتى تتميز بالعمر الافتراضي الطويل والألواح المقاومة للمياه بالإضافة للصخور والفولاذ.

تقوم الشركة بعمل المسابح الخاصة فى المنازل والفلل إلى جانب غرف الساونا وغرف البخار والشلالات والنوافير فى الفناء الخارجى ، هذا بالإضافة إلى حمامات السباحة الخاصة بالأطفال.
يقع مقر الشركة فى الزهراء سنتر سوق النباتات – مشتل ورسان 3 رقم 13.

أهمية الاستعانة بالخبراء فى مجال المسابح

من المهم جدا الاستعانة بخبراء و شركات تجهيز المسابح فى دبى لتجنب أى خطر ولاتباع قواعد السلامة المشترط عليها من بلدية دبى
  • Save
JodiJacobson/istockphoto

بعض الناس ترى أن عملية صيانة المسابح بسيطة يستطيعوا القيام بها بأنفسهم ، ولكنها فى الحقيقة ذات تفاصيل متعددة وجوانب متشعبة. حيث يتكون المسبح فى أغلب الأوقات من أنظمة كهروميكانيكية مثل مضخات ، فلاتر ، سخانات ، مضخات حرارية ، شفاطات توجيه المياه وغيرها الكثير.

عند تعطل أى جزء من تلك الأجزاء الكهروميكانيكية سيؤدى ذلك لحدوث أضرار كبيرة ربما تكلفك الكثير. ولاتنسى أن هناك مجموعة معايير قد وضعتها السلطات الصناعية مثل بلدية دبي لضمان أن يكون المسبح آمن للاستخدام.

مصادر الصور

الغلاف Kyryl Gorlov/istockphoto

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *