افضل مفارش اطفال فى السعودية وبلاد الخليج العربي وكيف تختار منها ما يناسب أولادك
  • Save

Last updated on نوفمبر 30th, 2023 at 09:33 م

اختيار مفارش اطفال لأولادك من الممكن أن يكون أمرا سهل وممتع وهذا بسبب تعدد ألوان وأشكال المفارش و ستجد طقم السرير منقوش ومزخرف و مطرز بأجمل الألوان ، ومع اختيار تصميم مبهج لكن هناك مجموعة اعتبارات مهمة يجب أخذها لضمان الراحة و السلامة الأطفال أثناء النوم لذلك قبل أن تشتري مفارش اطفال لأسرة أولادك ضع فى اعتبارك هذه النقاط الهامة.

اختر مفارش اطفال ذات مقاس صحيح

قبل شراء مفارش الأطفال يجب أولا معرفة مقاس سرير طفلك جيدا ، حيث يختلف حجم السرير بحسب عمر طفلك واحتياجاته أثناء نومه ، أيضا يختلف عن قياس مفارش مواليد ، وهنا يقدم لك الخبراء نصيحة جيدة وهى أن تشترى سرير بطول و عرض قياسي إذا لم تكن اشتريت سرير فى هذا الوقت ، والذي يمكن استخدامه لفترة طويلة مع نمو طفلك ، بمجرد معرفة حجم السرير قم بشراء مفارش مناسبة له.

جودة مفارش الأطفال Kids Bedding

ثاني أهم عنصر والذي لا يقل أهمية عن العنصر السابق هو مدي جودة مفارش اطفال غرف أولادك وتتضمن وسادة النوم و غطاء لحاف السرير و ملايات مراتب السرير ابحث عن أقمشة وخامات عالية الجودة متينة توفر أقصي قدر من الراحة ونحن سنساعدك فى هذا ، وسنقوم بعرض أفضل منتجات مفارش اطفال موجودة فى أسواق المملكة العربية السعودية قد نالت الاعلى تقيماً وحازت على قبول كافة المشترين من اكثر من بائع.

تذكر دائما أن بشرة الأطفال ناعمة وحساسة لذلك سنعرض عليك غطاء سرير ناعم ومريح ، وتجنب تماما مفروشات الاطفال ذات القوام القاسي والتي قد تسبب لهم تهيجات وأمراض مثل الحساسية.

اشتري مفارش اطفال بألوان زاهية

يجب أن تكون مفارش سرير الاطفال بألوان مبهجة ليكون تجربة مثيرة لطفلك ، لذلك من الأفضل شراء مفارش سرير اطفال متناسق مع الديكور الموجود فى غرف الأطفال ، فإذا تصفحت باقى الموضوع ستجد مفارش سرير الأطفال بتنوع هائل فى ألوان وأشكال اطقم السرير ، مثل الشخصيات الكرتونية وعالم البحار والرياضة والفضاء الخارجي ، المهم أن تتأكد أن مفارش السرير تتماشي جيدا مع ترتيب ديكور الغرفة.

الأمان فى مفارش الأطفال

يجب الاهتمام بسلامة الاطفال عند شراء اطقم مفارش نوم الأولاد ، قبل أن تتخذ قرار شراء المفارش تحقق من سلامة هذه المواد الخام على صحة أولادك ، خذ وقت كافي فى اختيار الفراش وفقا لمعايير الحريق والسلامة ، لذلك جمعنا لك تشكيلة متنوعة من عدة متاجر لها سمعة طيبة فى هذا المجال ، يجب الاهتمام دائما باختيار مفرش سرير اطفال ذو معايير جودة الاعلى عالميا مثل المجموعة التي نعرضها عليك.

مفارش اطفال مقاومة للمياه

إذا كان لديك اطفال فى سن صغيرة أو كان لديهم مشكلة التبول اللاإرادي فلابد من شراء فراش مقاوم للمياه ، فهناك أكثر من منتج متخصص لهذا الغرض بما فى ذلك وسائد السرير والملايات المجهزة وواقيات المراتب و المخدات.

تكمن أهمية المفارش المقاومة للمياه فى أنه كلما طالت مدة بقاء طفلك فى سرير مبلل كلما كان أكثر عرضة لتهيج الجلد ، وهو أمر صعب على اطفال تلك المرحلة.

تحمي قطع الفراش المقاومة للمياه الوسائد والمراتب والسرير حتي تدوم لفترة أطول بالاضافة إلى توفير عناء وتعب التنظيف المستمر للمراتب و الوسائد إذا وصلتها المياه ، لذلك تأكد من اختيار مفارش اطفال مقاومة للماء أو على الأقل اختيار أقمشة قابلة للجفاف بسهولة.

خيارات إضافية فى مفارش الأطفال

هناك مفارش اطفال بأفضل المعايير العالمية متوفرة فى الاسواق يمكنك التسوق من بينها ، على سبيل المثال يمكنك شراء نوع من الفراش يحمي من بق الفراش حتي ينعم طفلك بنوم هادىء دون ازعاج ، أيضا لابد من التفكير فى شراء مفارش اطفال قطن طبيعي بحيث لايحتوى على مواد صناعية ترفع الحرارة أثناء نوم الطفل أو أصباغ كيميائية ضارة وهذا الكلام ينطبق أيضا على مراتب النوم ، وبرغم من توفر هذه الأنواع بأسعار أعلى إلا أنها تستحق الشراء عندما تفكر فى سلامة وراحة أبنائك.

مصادر الصور

الغلاف evgenyatamanenko/istockphoto

2 thoughts on “كيف تختار افضل مفارش اطفال

  1. ميلين هو أكبر موقع متخصص في مستلزمات غرف النوم من مفارش السرير والمخدات و أرواب الاستحمام و السجاد بالإضافة الى بعض من إكسسوارات المنزل,

    1. هناك متاجر كثيرة جدا فى المملكة العربية السعودية ولكننا اخترنا بعض المنتجات التى نالت أفضل التقييمات من قبل الزوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *